#

أمين عسير يقف على مشروع طريق الثلاثين بخميس مشيط

وقف أمين عسير الدكتور وليد الحميدي على مشروع طريق الثلاثين الرابط بين طريقي الأمير سلطان و الأربعين بحي الرصراص في محافظة خميس مشيط ، وهو أحد المشاريع التابعة لبلدية خميس مشيط، بحضور رئيس البلدية المهندس محمد الحويطي.

 

و استمع أمين عسير من رئيس البلدية على موجز عن نسب الإنجاز والمراحل المتبقية للمشروع والتي وصلت نسبة الإنجاز فيها الى 83% .

وبين الحميدي أن زيارته الميدانية جاءت بهدف متابعة أعمال المشروع المتبقية مؤكداً أن المشروع يعد محورياً وهاماً نظراً لموقعه ، والأمانة تتابعه من بداية اعتماده وتنفيذه ونسب الإنجاز به، موجهاً بسرعة إكماله لخدمة المواطنين والالتزام بالجدول الزمني، ومواصفات ومعايير السلامة المتبعة، وأعمال الإنارة، والأرصفة، واللوحات الإرشادية.

وأضاف الحميدي مؤكدا بأن جميع المشاريع الخدمية عموما تحظى بمتابعة من سمو أمير المنطقة الأمير تركي بن طلال، لدفع عجلة التنمية بالمنطقة.

يُذكر، أن هذا المشروع جاء بهدف تطوير و تحسين الطرق و الشوارع و الميادين بالمحافظة ، وسيعكس واجهة حضارية لمحافظة خميس مشيط ، وسيكون من أهم الطرق الحيوية بالمنطقة، إذ يتميز بتنظيم الحركة المرورية لسالكي الطريق ، إضافة إلى أنه يخدم الجوانب الاستثمارية والسياحية في المحافظة، ويبلغ طول الطريق 3300 متر، ويحتوي على مداخل ومخارج للحركة المرورية ويجعلها أكثر انسيابية، ويراعي كثافة الحركة بشكل منتظم .


جميع الحقوق محفوظة 2021 - أمانة منطقة عسير