نسخة تجريبية

  غرفة أبها تبحث مع امانة عسير سبل تعزيز التعاون لدعم رواد الاعمال

16/05/1440


سلطت ورشة عمل " لجنة الاعمال الريادية " التي نظمتها الغرفة التجارية بأبها بمشاركةامانة منطقة عسير ، الضوء على فرص عمل المتاحة في المنطقة ضمن المشروعات الريادية في ظل رؤية المملكة 2030 والخطوات السليمة للاستفادة من تلك الفرص ، فضلاً عن التنبيه للتحديات التي يواجها رواد الأعمال ، إضافة الى تقديم الاستشارات الإدارية والمالية، ومساعدة رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة . حيث ناقش مدير عام الرخص و الرقابة الشاملة بأمانة منطقة عسير الدكتور محمد العاوي خلال اللقاء عدة مواضيع منها ريادة الأعمال في المنطقة والشراكة بين القطاع العام والخاص، و دور الأمانة لتنسيق الجهود في شتى المجالات بين الأمانة  والمؤسسات ذات العلاقة بالعمل المشترك لدعم مسيرة رواد الاعمال في المجالات الاقتصادية والاستثمارية.

و أكد العاوي إلى دعم وتشجيع الأمانة لمثل هذه المبادرات التي تسهم في دعم المسيرة وتشجيع رواد الأعمال على بناء مشاريعهم بدعم من هذه المؤسسات .

و جاءت هذه الورشة في إطار التواصل والشراكة مع الجهات الحكومية والخاصة لعقد ورش العمل والندوات التعريفية لتعزيز دور الجهات الحكومية و الخاصة في دعم وتطوير قطاع الأعمال ودور الامانة في تسهيل الخدمات للمستفيدين من رواد الاعمال .